السبت، 30 مارس 2013

نكت حول الرياضيات



2-
المدرس: زملائك في المدرسة اشتكوك ... لماذا؟
التلميذ: كنت فقط أعلمهم درس في
الحساب.
المدرس: كيف؟
التلميذ: جمعتهم ثم ضربتهم ثم طرحتهم
أرضاً.


3- مدرس رياضيات وقع من على السلم أنكسر فيه ضلع
وزاويه




4- مدرس رياضيات يدعو بهذا الدعاء
اللـهـــم أجعـلـنـي
مـسـتـقيـمـاً فـــي حـيـــاتـــي
وأجـعـلـنـي فـي زاويـة قــائـمــة عـلــى
الـخـيــر


ولا تـجــعـلـنــي فــي مـجـمــوعــة خـــالـيــــــة


ولاتــــجـعـــل الـدّنـيـــــــا حــــــــــــادّة عـلـــي

وأجـعــلـنـي مـــوازيــاً لـعـبـادك الـصــالـحـيـــن
وهـــــو
الـمـطـلــــوب يـا أرحــــم الـرّاحـمـيــــن
ويــا صــاحـب الـبـــرهـــان
الـعـظـيــــــــــــــــم


5- سأل ألأستاذ تلميذه الكسول لماذا لا تعرف
الجبر والهندسة ؟
فرد التلميد وهو خجلان منه لأن
الجبر + الهندسة = الهروب
من المدرسة


6- مدرس رياضيات في نهاية الدعاء يقول
اللهم لا تجعلني منحرف
ولا شبه منحرف واجعلني مستقيما
واحشرني في زمرة المساكين



7- مدرس
رياضيات تزوج إمرأة سمينة فاختصرها



8- مدرس رياضيات خلف ولدين واستنتج
التالت



9- سأل الأستاذ طلاب الفصل : من منكم يخبرني كم ناتج 6×7 ؟

الطالب: أنا يا أستاذ , الناتج 42 .
الأستاذ : حسنا ... ومن منكم يخبرني كم
ناتج 7×6 ؟
نفس الطالب : انا أنا أنا ..... 24



10- ترك أحد الرياضيين
رسالة صوتية هلى هاتفه لمن يتصل به .. ( عفواً .. الرقم الذي تتصل به تخيلي ، اضرب
بـ (ت) واتصل مجدداً )

11- سال أحدهم رجل رياضيات : متى تكون صادقا ؟

الرياضي: عندما أتقاطع مع ضميري .

12- من استاذ الرياضيات الى
حبيبته
حبيبتي فرق مربعي حدين

أبعث إليك تحياتي الفراغية


وأشواقي التحليلية

محملة ببراهيني الهندسية

شكلها مستطيل


وحلها مستحيل

أتذكرين يوم كنا نتمشى على الخط المستقيم


ونستمتع بالشعاع الوارد سين فتحة

ويوم كنا نستظل بظله


ونضرب بعضنا بالكسور العشرية

فراقك جعلني شبه منحرف

وطيفك
يرافقني كمنصف الزاوية

من أجلك جعلت من نفسي

قاسما مشتركا أعظم


ومثلثا متوازي الساقين

وما زالت نظرية تالس تعبر عن توازي حبي لك


مع حبي للمتطابقات الشهير








أختطف عالم نفس شرير كيميائياً ومهندساً ورياضياً ليجري تجارب على أدمغتهم فوضعهم في زنازين منفردة وزودهم بالماء وعلب الفاصوليا تكفي الواحد منهم لسنة كاملة وحينما عاد إليهم ليشاهد النتائج وجد التالي الكيميائي استغل الماء ليجعل علب الفاصوليا تصدأ فيسهل فتحها فعاش المهندس اقتطع جزء من السرير وصنع منه مفتاحاً للعلب فواصل الحياة الرياضي صريع على الأرض منذ زمن بعيد وبجواره مكتوب بدمه العبارة التالية نظرية : إذا لم آكل الفاصوليا فسوف أموت البرهان : افرض العكس وابحث عن مثال مضاد






طالب غبي وجه له هذا السؤال ماهو وجه الشبه بين الحمار والأرنب؟ قال الحمار باللغة الانجليزية اسمه دونكي احذف (دون) ظلّت كي كي بالعربي يعني مفتاح ضع مفتاح في حكمة ...
الصبر مفتاح الفرج احذف مفتاح الفرج ظلّت الصبر ضع الصبر في حكمة .. الصبر جميل احذف الصبر ظلّت جميل فيه ممثل مصري اسمه جميل راتب احذف جميل ظلّت راتب اعكس الحرفين الأخيرين (التاء والباء)
صارت رابت
ورابت بالانجليزي يعني أرنب
وهو المطلوب اثباته






الاب يضرب الابن والابن يقسم الاب هل فهمتوها ام لا ؟ تستخدم لكي يعرف الطفل الصغير كيفية التحويل بين الوحدات مثلا التحويل بين المتر والسنتيمتر 1 متر = 1 × 100 سم اي أن الكبير يضرب
بينما الصغير يقسم
وبهذا لا يخطيء الطفل في التحويل
وتقال بطريقة أخرى
الصغير حرام يضرب بينما يمكن ضرب الكبير





سأل ألأستاذ تلميذه الكسول لماذا لا تعرف الجبر والهندسة ؟ فرد التلميد وهو خجلان منه لأن الجبر + الهندسة = الهروب من المدرسة




مدرس رياضيات في نهاية الدعاء يقول اللهم لا تجعلني منحرف ولا شبه منحرف واجعلني مستقيما واحشرني في زمرة المساكين




مدرس رياضيات تزوج إمرأة سمينة فاختصرها




مدرس رياضيات تزوج مدرسة رياضيات انجبوا ولد متساوى الاضلاع




معلم رياضيات تزوج معلمة رياضيات أنجبوا نظرية فيثاغورس




مدرس رياضيات خلف ولدين واستنتج التالت




أغبياء في حصة رياضيات المدرس بتاعنا إما كداب أوي أو مايعرفش حاجه !! مره يقول 2+3 = 5 بعدين يقول4+1=5 بعدين يرجع يقول 2+2+1= 5 جايبينه يكدب علينا هوه احنا عيال !








ر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق